الهامسون بالكتب
لدونالين ميلر
٢١٥ صفحة
تصنيف الكتاب ، تعليمي .
إذن ، لقد قال المثل إن القارئ في الحقيقة هو كاتب لم يجد فرصة مناسبة .
وهذا ما ينطبق على هذا الكتاب وهذه الكاتبة .
لقد أخرجت دونالين كتابًا يستهدف الرغبة الداخلية للقراءة بالأخص عند الأطفال .
يعتبر الكتاب كورسًا كاملًا للقراءة ، بإرسائه بعض القواعد المهمة وتسميتها حقوق القراء . كالحق في تخطي الصفحات وترك الكتاب إذا لم يعجبك .
وأيضا توجهت بتوجيهات للمعلمين بصفتهم الموجهين للطلاب في القراءة . نماذج رائعة وملحقات أروع تساعدك في أي كتاب تريده .
تقييم ١٠/١٠

إعداد الريڤيو: علي عبد الوهاب
الكاتبة : دونالين ميلر
التحميل:تحميل كتاب الهامسون بالكتب

معلومات عن الكاتب

رهف كمال الدين

اترك تعليقاً